توصل موقع أطلس سكوب، ببلاغ وفيديو من جمعية ائتلاف الكرامة، تكشف من خلالها عن إغلاق مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، ويتضمن الفيديو القصير تعبير احد حراس الامن يقول فيه : المستعجلات مغلق لأننا لسنا في فرنسا “.
وأضاف بلاغ ائتلاف الكرامة، أن حارس الأمن ادعى ان الوضع راجع الى غياب الأمن داخل المستشفى وكثرة المرضى والمرافقين، على حد تعبير بلاغ المركز الحقوقي.
وتساءل حقوقيو ائتلاف الكرامة: هل ستوفر وزارة الصحة والداخلية الموارد البشرية حتى لا يتم إغلاق قسم المستعجلات أم أن هذا الحارس الأمني ببساطة يكذب وهناك من يأزره من داخل المستشفى.