ابتدأت الأشغال بمسجد ايت مصاد التابع للجماعة الترابية واولى إقليم ازيلال منذ22ابريل2014 بمساهمة المحسنين وتحت إشراف جمعية افولكي للتنمية الاجتماعية التي تنشط في الدوار واليوم ولله الحمد اقيمت فيه أول صلاة جمعة بتاريخ08ابريل2016 بعدد المصلين يفوق 50مصليا.


وخلال أول خطبة جمعة تطرق الإمام لموضوع بناء المساجد انطلاقا من قول الرسول صلى الله عليه وسلم. من بنى مسجدا بنى الله له بيتا في الجنة، ودعا المحسنين للمساهمة في إتمام بناء مسجد ايت مصاد بحيث لايزال يحتاج الى تبليط الجدران، بالإضافة إلى بناء الصومعة وقاعة للصلاة خاصة للنساء، ومن منبر أطلس سكوب ندعو المحسنين للمساهمة في إكمال هذا المسجد.
ان الله لايضيع أجر المحسنين.
حماد. أ.