مراد ادعمر ـ
مرة أخرى، فضحت “الكاميرا المُواطنة”، حالة خطيرة، لوضع صحي غير مقبول، يكشف عن غياب الاهتمام بصحة ام حامل كانت تضع مولودها داخل بهو مستشفى الحسني بالدار البيضاء.
ورغم الصراخ العالي للام الحامل ومرافقيها، لم يتدخل أي اطار طبي لإنقاذ الموقف، ومساعدة الام التي واجهت المخاض العسير لوحدها .
وسمع من خلال الشريط، تعليق احد مرافقي الام الحامل، وهو يصرخ بدوره “المرا كتموت في السبيطار ومكاين حتى واحد هنا هادشي بزاف “.