م أوحمي:
قبيل زوال يوم الثلاثاء 3 ماي الجاري انتخب بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال الأخ أيت الحسين عن حزب الاستقلال ممثل إيمي نفري بدمنات نائبا أول لمجلس جهة بني ملال خنيفرة حيث فاز ب 35 صوت مقابل 24 صوت لمنافسه عن حزب الاتحاد الدستوري .
الانتخابات جرت جرت لملئ المنصب الشاغر الذي كان يشغله سابقا مرشح عن حزب السنبلة ونظرا لحالة التنافي بالجمع بين رئاسة الجماعة القروية و النيابة أقيل عن المنصب .