سرقة مهاجر مغربي بطريقة مفيوزية تستنفر الأجهزة الأمنية بالفقيه بن صالح
أطلس سكوب
أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن الفقيه بن صالح، استنفرت أفرادها، منذ مساء الأربعاء 27 غشت المنصرم، بعد تسجيل حادث سرقة مهاجر مغربي بطريقة هليودية، وأوضحت المصادر، أن الضحية الذي ينحدر من مدينة الفقيه بن صالح، فوجئ بعد خروجه من مركز تجاري وسط مدينة الفقيه بن صالح، بشخصين يشهران في وجهه سلاحا أبيضا، وضعه أحدهما على رقبته، قبل أن يطالبانه بقيادة السيارة التي كان يقودها، من نوع كولف، تحمل لوحة مرقمة بالخارج، إلى اتجاه منطقة أولاد بوخدو، حوالي 7 كيلومترات من مركز المدينة.
ووفق ذات المصادر فقد عمل المهاجر المغربي الضحية، على إبلاغ أفراد أسرته، بعد أن تم إبعاده من سيارته، كما قامت عائلة الضحية، بإبلاغ الشرطة، التي هرعت إلى عين المكان، فيما لاذ الجناة بالفرار، إلى وجهة مجهولة، وحسب مصادر مقربة من المهاجر الضحية، فقد تبين له من خلال الحادث، أن اللصين كانا يرغبان في سرقة السيارة والمقتنيات التي كانت بداخلها، واحتمل، أن يكونا قد تابعا تحركاته منذ أن دخل المركز التجاري “مر…”، حيث انقضا عليه مباشرة بعد أن هم بالذهاب إلى منزل أسرته.
وشنت عناصر الشرطة بالفقيه بن صالح، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، حملة تمشيطية، وقام الجهازان بإبلاغ أفرادهما بكل الحواجز الأمنية، في محاولة لإيقاف الجناة، وذكرت المصادر، أن الحادث، خلق هلعا كبيرا في صفوف أفراد أسرة المهاجر المغربي، الذي لم يصب بأي أذى.