أطلس سكوب
نظمت ثانوية الزيتون التأهيلية مؤخرا، بتنسيق مع جمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بتنظيم حفل التميز تحت شعار : » تشجيع التميز تحفيز للمتعلم ودعامة أساسية للرفع من مستوى التعليم بالمؤسسة « وذلك على شرف التلاميذ النجباء والمتفوقين من مختلف المستويات الدراسية بالمؤسسة تشجيعا لهم على مواصلة درب النجاح والتفوق وغرسا لمبادئ المنافسة الشريفة بين المتعلمين، ويروم حفل التميز إلى إحداث نقلة نوعية لدى التلاميذ من حيث التحصيل وخلق ثقافة التفوق والنجاح وترجمته إلى سلوك يومي لدى الناشئة.
وقد تميز هذا الحفل بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لبني ملال ورئيس مصلحة الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لبني ملال و قائد قيادة فم العنصر وممثل الجماعة الترابية لفم العنصر,ومديري كل من المدرسة المركزية لفم العنصر و آدوز ورئيس جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ هذا إضافة إلى أمهات وآباء أولياء التلاميذ المحتفى بهم، وقد تخلل هذا الحفل عدة فقرات متنوعة ذات البعد التربوي والترفيهي .