تمكن نادي التنمية الذاتية بثانوية الحسن الأول التأهيلية بدار ولد زيدوح من انتاج أول فيلم قصير حول المخدرات بعنوان “عفوا أمي “، يعالج ظاهرة المخدرات في المحيط المدرسي.
كما أن الفيلم كان بمبادرة من التلاميذ ووجدوا أطرا أنصتوا إليهم.
– الفيلم كان من أداء تلاميذ ثانوية الحسن الأول التأهيلية بمختلف مستوياتهم.
– الفيلم كان بتمويل ذاتي، تحمله المؤطرون (سعيد السلماني، متوكيل محمد، عثمان الزموري)، منذ البداية حتى النهاية كل من موقعه.
– الفيلم عرف تضحيات جسام من طرف المؤطرين والممثلين والمصور والمتعاونون معه وكل المتدخلين…
– كل المتدخلين في الفيلم ليس لهم تجربة في مثل هذا الميدان ، ولذلك فهو عمل على قدر مستواهم وزيادة.
– المؤسسة كان لها الفضل في توفير فضاء التصوير وتسهيل عمل النادي.
لذلك يستحق كل واحد منهم الشكر الجزيل على ماقدمه في سبيل ولادة هذا العمل .
رضوان الكطاي