الفقيه اللي تسنينا باركتو دار الزنى مع صاحبتو أو عطاوه عام ديال الحبس في بني ملال
فريكس المصطفى
أصدرت محكمة الاستئناف ببني ملال في جلستها العلنية مؤخرا ،حكما قضى بإدانة فقيه بمسجد تافرنت بأيت وعرضى بأزيلال، وعشيقته بسنة حبسا لكل منهما والغرامة، وكانت المحكمة الابتدائية بأزيلال قد قضت، بإدانة الفقيه وعشيقته، بعشرة أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما من أجل تهمة الخيانة الزوجية ،والإخلال بالحياء العام للمتهم الأول ،والخيانة الزوجية والإخلال بالحياء العام وإهانة الضابطة القضائية بالإبلاغ عن جريمة لم تكن موجودة على الواقع للمتهمة الثانية
وتم إيقاف الفقيه المدان في ماي الماضي، بعد أن تقدمت عشيقته بشكاية لعناصر الدرك الملكي تفيد فيها، بتورطها في علاقة غرامية مع الفقيه كما أكدت مصادر مطلعة أن المشتكية أطلعت عناصر الدرك الملكي على رسائل قصيرة كان الموقوف يبعثها لها عبر هاتفه النقال، وحسب المصادر فالزوجة الموقوفة أكدت لأقربائها، أنها قامت بالتبليغ عن الحادث إثر تمادي الفقيه في مراودتها بشكل متكرر.