أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مخطط التواصل موضوع دورة تكوينية ببني ملال

أطلس سكوب . لحسن بلقاس

نظمت جمعية العش للتربية و التعليم و التنمية الاجتماعية القصيبة بشراكة مع المبادرة الأمريكية الشرق أوسطية دورة تكوينية جديدة لفائدة عشرين جمعية منتمية  للجماعات الترابية: القصيبة، دير القصيبة، أيت أم البخت، زاوية الشيخ، أغبالة، بوتفردة، تانوغة و تاكزيرت أيام 27، 28 و 29 ماي  2016 بفندق البساتين بمدينة بني ملال.


و حسب ما كشف عنه تقرير الدورة توصلت الجريدة بنسخة منه فإن موضوعها كان حول ” مخطط التواصل ” تحت تأطير الأستاذ عبد السلام العيساوي عن مكتب الدراسات Success project بالرباط، و الذي مكن المشاركين من صقل معارفهم و توظيفها ليكونوا قادرين على و ضع مخطط للتواصل خاص بجمعياتهم و مخططات تواصلية لكل مشروع تنفذه الجمعية. إذ تميز ت هذه الدورة بكثافة الورشات مع أمثلة تطبيقية لمشاريع واقعية تقوم بتنفيذها جمعيات مشاركة.


و جدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي بعد ثماني دورات متسلسلة في إطار مشروع ” معا لرسملة كرامة نساءنا ” بشراكة مع المبادرة الأمريكية الشرق أوسطية و بتنظيم من جمعية العش للتربية و التعليم و التنمية الاجتماعية. و معلوم أن هذه الدورات هي جزء من المشروع حيث يشمل أقسام لما بعد محاربة الأمية و الإعداد الحرفي للنساء مع مواكبتهن لخلق تعاونيات في المجال الذي اخترنه أثناء التكوين وفق ما عبر عنه ذات التقرير.


 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد