اطلس سكوب
تتجه شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لإلغاء خدمة الرسائل “الشات” الخاصة بجميع مستخدميه على أجهزة الكمبيوتر خلال الفترة القريبة.
وأعلنت فيس بوك، أنها ستعيد خدمات “التراسل” لتطبيقها المتخصص ب”فيس بوك ماسنجر” للعمل على زيادة عدد مستخدميه لمليار مستخدم في وقت قريب.
وفي سياق متصل، ظهر لعدد من مستخدمي موقع “فايسبوك” إشعار يقول “في حين أن ميزة الرسائل تم تعطيلها اعتبارًا من الآن، وبالتأكيد لن يمر وقت طويل قبل تحميل تطبيق التراسل ماسنجر لتكون الوسيلة الوحيدة للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك على فيس بوك عبر المحمول”.
يذكر أن تطبيق فيس بوك أجبر مستخدميه قبل عامين على تحميل تطبيقها “فيس بوك ماسنجر” بإلغاء ميزة الرسائل من التطبيق الرئيسي، وهو ما أدى لزيادة عدد مستخدمي التطبيق الجديد بسرعة كبيرة.