أبو وليد :
في اليوم الخميس 16 يونيو الجاري على الساعة الثانية بعد الزوال حل صعصع أفورار “ق-ف” في عقده الثالث في عملية النصب و الاحتيال بإحدى مراكز كراء السيارات ببني ملال رفقة أحد أصدقائه من أجل كراء سيارة و بما أن صاحبها يعرفه جيدا حاول تعطيله بالكلام بعد أن اتصل برجال الأمن الوطني وماهي إلا دقائق معدودة حتى حل ضابط بالمكان يدعى “الع” و يشغل نائب رئيس مصلحة بالأمن الوطني و رغم مقاومة المتهم الشرسة تمكن من اعتقاله ووضع حدا لتصرفاته كمسؤول و هو ابن احد الأثرياء بأفورار .
المتهم يهوى ركوب السيارات الفاخرة و سبق له أن فر من السجن المحلي بأزيلال بعد أن قضى به سنوات و لم يبق على معانقته الحرية إلا شهورا قليلة و قام بعدة جرائم في مختلف مدن المغرب منها الرباط و الدار البيضاء و فاس و صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية بسرية الدرك الملكي بأفورار في ثلاث ملفات و نفس العدد بالمركز القضائي بأزيلال و أزيد من 8 مذكرة بحث وطنية لدى الأمن الوطني ببني ملال دون الحديث عن المراكز الأخرى .
وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على جنايات بني ملال و مواجهته بالمنسوب إليه .
و استقبل مهتمون الخبر بفرحة عارمة خصوصا و أن المتهم كان يصول و يجول بحرية دون حسيب أو رقيب .