عبد العزيز غياتي
أصدر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لقطاع الصحّة بالفقيه بن صالح المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بيانا بتاريخ 06-06-2016 يدين من خلاله الاعتداء الذي تعرّض له “يونس بن شريفي” الطبيب بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح ، كما أشاد البيان بالشّغيلة الصحيّة التي تبذل جهدا مضاعفا لتدبير المرافق الصحية على الرّغم من الخصاص المهول في الموارد البشريّة و قد خصّ البيان بالذكر مدير مستشفى القرب بسوق السبت .
و دعا البيان الإدارة الوصيّة على القطاع إلى إعمال المساطر الإدارية بكلّ موضوعية و دون محاباة أحد لحلّ المشاكل التي يعرفها مستشفى القرب بسوق السبت و تدبير عمليات الانتقال و التعيين بمناصب المسؤولية بالإقليم .