أطلس سكوب
أفادت مصادر عليمة أنه من المنتظر أن يرفع عددا من المراكشيين شكاية لسلطات الوصاية تنديدا منهم بما اسموه بيع الخمور في أيام رمضان بإحدى المنتجعات المتواجدة على أرض مراكش الحمراء، و هو ما أثار ازعاج و حفيظة مجموعة من المواطنين و فق تعبير المصادر ذاتها.
هذا و تشير ذات المصادر إلى أن غياب المراقبة و استغلال هذا الغياب من طرف صاحب المنتجع هو الذي أدى إلى بيعه الخمور خلال الشهر الكريم، مدعيا في ذلك نقلا عن المصادر ذاتها أنه يقوم ببيعها و توزيعها للأجانب فقط.