سرقة مدرسة عمومية بإغرم لعلام ببني ملال
فريكس المصطفى / أطلس سكوب
تعرضت إحدى المدارس الابتدائية بإغرم العلام، التابعة لنفوذ دائرة القصيبة إقليم بني ملال ،صباح السبت 13 شتنبر الجاري إلى عملية سرقة، استهدفت حاسوبين بعدما أقدم مجهولون على اقتحام بناية المدرسة ؛حيث قام الجناة بتهشيم بعض التجهيزات و بعثرة اغلب الوثائق الإدارية و الملفات الخاصة بالإدارة، حسب مصادر مطلعة لأطلس سكوب.
وفور علمهم بالخبر، انتقلت عناصر الشرطة العلمية للدرك الملكي والسلطات المحلية إلى عين المكان من أجل أخذ البصمات والقرائن في محاولة لحل لغز السرقة التي استهدفت مؤسسة تعليمية عمومية.
أطلس سكوب كوم سوف تنشر أي جديد بخصوص مستجدات الحادث الذي مس مؤسسة لتربية أبناء المغاربة