هذه التلميذة المغربية أشعلت المواقع الاجتماعية بحديثها عن “الأرنبات” ..فيديو
مروة ح ـ أطلس سكوب
“الأرنبات” أو داكشي، كولشي كيعجبني ..تصريح خصت به تلميذة مغربية القناة الثانية بمناسبة الدخول المدرسي الجاري 2014ـ 2015، وبكل تلقائية، عبرت المتحدثة للقناة الثانية أنها معجبة بالنشاط العلمي، وبالعودة للتصريح، أكدت التلميذة، أنها تفضل المواد التي تعتمد على الصور، كمادة النشاط العلمي، وهذه ظاهرة أضحت تنتشر في صفوف المتعلمين الذين يفضل غالبيتهم التدريس بالصورة و الصوت عوض الاعتماد على الطرق القديمة لإيصال المعلومة إليهم.
ولقيت عبارة “الأرنبات” إعجابا كبيرا من لدن متصفحي الفايسبوك، ووصف البعض الدخول المدرسي بأنه جرى على إيقاع الأرنبات……..
http://www.youtube.com/watch?v=K8bbZmmAGrYg