أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تقديم استراتيجية المخطط الاقليمي لتنمية إقليم أزيلال

أطلس سكوب ـ أزيلال

 

ترأس محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال صباح اليوم الاثنين 25-07-2016 اجتماعا خصص لتقديم استراتيجية المخطط الاقليمي لتنمية الاقليم في اطار المخطط الجهوي التنموي .


وفي كلمة العامل أكد أن برنامج التنمية الاستراتيجية للاقليم هو تمرة مجموعة من الاجتماعات واللقاءات والمشاورات مع مختلف الفاعلين المحليين، المصالح الخارجية، الجماعات الترابية وهيئات المجتمع المدني.


هذه اللقاءات التشاورية أسفرت عن تشخيص لكل اكراهات التنمية بالاقليم وتحديد حاجيات وأولويات الجماعات في مختلف القطاعات ، تم تصنيفها الى توجيهين استراتيجيين : الاول ذو بعد جهوي والثاني ذو بعد اقليمي .


وحضر الاجتماع كل من محمد باري الكاتب العام للعمالة ، ممثل رئيس جهة بني ملال خنيفرة، رئيس المجلس الاقليمي، السيدات والسادة أعضاء المجلس الجهوي ، رؤساء المصالح الخارجية الجهوية والاقليمية المدير العام للمصالح ، رئيس الديوان ، رئيس قسم الجماعات المحلية، رئيس قسم العمل الاجتماعي، رئيس فسم الميزانية والصفقات مكتب الدراسات.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد