أطلس سكوب
رغم المبالغ الكبيرة التي صرفتها الدولة على أكبر مستشفى بجهة بني ملال خنيفرة، كشف فيديو جديد مسرب، توصل به موقف اطلس سكوب ، عن ضعف الطاقة الاستيعابية، وغياب المراقبة واهانة المرضى.
فالطبيب رفض حتى رد السلام على احد مرافقي المريض، كما ان جلوس احد المرضى من قصبة تادلة، في الجناح “c” في الطابق الخامس، على الارض في انتظار افراغ سرير، يعتبر من ابشع مظاهر اهانة المرضى بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.
وحوَل غياب الوسائل الطبية، المريض الذي ظهر في الفيديو الى آلة، تؤدي دور حمل حقنة السيروم، بعد ان دخل المستشفة بتاريخ 12 يوليوز الجاري.
فما رأي وزير الصحة، في ما يجري باروقة المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، وهل من لجان لافتحاص هذا المركز، لتتبع مآل الملايير التي صرفتها الدولة على اجنحة هذا المرفق.