أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

والي بني ملال خنيفرة يدشن نافورة جديدة بمدخل مدينة بني ملال

أطلس سكوب ـ بني ملال

 

قام الوالي محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال بتدشين النافورة الكائنة بمدخل بني ملال في اتجاه قصبة تادلة وذلك مساء يوم الخميس 04 غشت 2016. 

 

وتصل التكلفة الاجمالية للنافورات الجديدة الثلاث 9 مليون درهم  ( ملتقى شارع القدس وشارع محمد الخامس – ملتقي شارع 20 غشت والطريق الى اولاد عياد – مدخل بني ملال في اتجاه قصبة تادلة ) والتي تدخل في اطار التهيئة الحضرية لمدينة بني ملال .


حضر هذا التدشين رئيس المجلس البلدي مرفوقا بأعضاء المجلس والسلطات المحلية وعدد من الفعاليات والمهتمين ،وفق ما ذكرته مصلحة الاتصال والاعلام.

 

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد