أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بسبب الإفراط في تناول ‘الهندية’ مسن يلفظ أنفاسه الأخيرة بأزيلال

اطلس سكوب


لفظ مسن أنفاسه الأخيرة، بالمستشفى الإقليمي لأزيلال، قبل أيام، نتيجة عسر الهضم الذي وقع له نتيجة إفراطه في تناول فاكهة الصبار الشوكي “الهندية”.



وحسب مصادر محلية فإن الهالك الذي يقطن بدوار تاكست بجماعة ايت امحمد التابع لإقليم أزيلال، كان بصحة جيدة ومباشرة بعد إفراطه في تناول “الهندية” تدهورت حالته الصحية لتقوم أسرته بنقله إلى المستشفى المذكور، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالرغم من التدخل الطبي.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحالة تعتبر الثانية خلال الصيف الحالي، بعدما فارق رجل الحياة قبل شهر بأحد الدواوير بإقليم الحوز عقب تناول العديد من حبات “الهندية.

المصدر :“شوف تيفي”


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد