اطلس سكوب
لفظ مسن أنفاسه الأخيرة، بالمستشفى الإقليمي لأزيلال، قبل أيام، نتيجة عسر الهضم الذي وقع له نتيجة إفراطه في تناول فاكهة الصبار الشوكي “الهندية”.
وحسب مصادر محلية فإن الهالك الذي يقطن بدوار تاكست بجماعة ايت امحمد التابع لإقليم أزيلال، كان بصحة جيدة ومباشرة بعد إفراطه في تناول “الهندية” تدهورت حالته الصحية لتقوم أسرته بنقله إلى المستشفى المذكور، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالرغم من التدخل الطبي.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحالة تعتبر الثانية خلال الصيف الحالي، بعدما فارق رجل الحياة قبل شهر بأحد الدواوير بإقليم الحوز عقب تناول العديد من حبات “الهندية.
المصدر :“شوف تيفي”