أطلس سكوب ـ
لقي دركيان مصرعهما غرقا يوم الاحد الاخير ، بعد انا حاولا انقاذ طفلين من الغرق، بمدينة الداخلة، و كشفت مصادر ان الضحيتين ينتميان لفرقة التدخل السريع ، ويتعلق الامر، (ح.أ مساعد) و (س.ب رقيب).
وأوضحت المصادر ان الضحيتين، ارتميا بالنهر من اجل انقاذ طفلي الرقيب ” س ب”، من الغرق في واد “وادي الذهب”، لكن الاقدار شاءت ان تنهي حياتهما غرقا، وتمكنت الجهات المعنية، من انتشال جثتي الضحيتين وإيداعهما مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الداخلة.في حين تمكن شبان من المنطقة من انقاذ الطفلين.
وبهذه المناسبة الاليمة، يتقدم طاقم موقع أطلس سكوب، بالتعازي الحارة لأقارب الضحيتين، ونسأل الله عز وجل ان يرحم الفقيدين ويلهم ذويهما الصبر والسلوان وانا لله اوانا اليه راجعون.