أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ساكنة من تفيرت نايت حمزة يشربون الماء العكر ويوجهون نداء الى الملك محمد السادس ـ فيديو صادم

  أطلس سكوب ـ تاكلفت 

 

بسبب العزلة وغياب التطبيب وندرة الماء الصالح للشرب، وجهت ساكنة من تفيرت نايت حمزة قيادة تاكلفت إقليم ازيلال، نداء مؤثرا  الى الملك محمد السادس، تلتمس منه الالتفاتة الى هذه المنطقة المهمشة.


واكدت سيدة صحراوية من الراشدية تعيش اليوم ب”تغاز” بتيفرت نايت حمزة، (اكدت)في شريط فيديو، انها رفقة العديد من اقاربها وجيرانها يشربون الماء  العكر، ويستعلونه في طهي الطعام والشاي، ما يهدد صحته واجسادهم. كما اكد افراد من المنطقة انهم باعتبارهم مربو الماشية، يستعملون الماء العكر لسقي المواشي، وهذا ما يهددها بالمرض,


يحدث هذا في مغرب القرن الواحد والعشرين، وتوزيع بقع زعير على خدام الدولة…,ومغاربة المغرب العميق يشربون الماء العكر .


نعتذر عن رداءة الفيديو


 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد