في بادرة حسنة، أقدم عليها شباب مدينة مراكش عندما حلوا بكثافة للتبرع بدمهم لأستاذهم لحياني، وهو أستاذ مادة الإنجليزية بثانوية القاضي عياض.
و شهد المركز الجهوي لتحاقن الدم بمستشفى ابن طفيل « سيفيل »، وفق ما اوردته فبراير كوم، توافد عدد كبير للراغبين في التبرع بالدم لفائدة أستاذهم، بعدما أجريت له عملية جراحية اعقبها نزيف دموي حاد، تطلب حقنه بالدم و بصفة استعجالية من اجل انقاذ حياته، ونوه متتبعون بالعمل النبيل الذي قام به التلاميذ اتجاه مدرسهم، وعلق احدهم على الخبر على صفحته ب”فيسبوك” بالقول ” مزال الخير فالمدرسة المغربية”..