ع.ملوكي
قامت ولاية أمن الدار البيضاء يوم أمس الإثنين، بإلقاء القبض على مختطفة الرضيعة من داخل مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، داخل حمام شعبي تشتغل فيه ككسالة، بعد إصدار في حقها مذكرة بحث وطنية و تظافر الجهود للتعرف عن هويتها بمساعدة كاميرات المراقبة وكذا بمساعدة احدى كاميرات مراقبة في الشوارع التي تم إيجاد الرضيعة بها.
وتجدر الإشارة إلى أن الرضيعة تم اختطافها من داخل مستشفى الهاروشي بالبيضاء قبل شهر، في ظروف غامضة جلبت أنظار الرأي العام لتتظافر جهود مديرية الحموشي لاسترجاع الرضيعة إلى أحضان واليديها.