يتقدم يونس زاهر عضو المجلس الوطني لمنظمة الشباب حزب الاصالة والمعاصرة عن اقليم ازيلال بأحر التهاني لمرشحي الحزب الفائزين في الانتخابات التشريعية 7 أكتوبر 2016 بتهانيه الخاصة لكل من بدر التوامي عن دائرة ابزو واويزغت و الحاج الموحي عن دائرة دمنات و عائشة أيت حدو الفائزة باللائحة الوطنية و عن دائرة خريبكة عبد الرحيم عثمون، و عن دائرة بني ملال خالد المنصوري و فؤاد حليم، ومريم وحساة عن اللائحة الوطنية للشباب بجهة بني ملال خنيفرة و عبد الهادي الشريكة دائرة الفقيه بن صالح. كما اتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا الفوز من المدراء الإقليميين للحزب ،مدراء الحملة الإنتخابية ، و المنخرطين و المناصرين ،و كل الذين وضعوا تقتهم في مرشحي الحزب.

يونس زاهر عضو المجلس الوطني لمنظمة الشباب حزب الاصالة والمعاصرة عن اقليم ازيلال