أطلس سكوب ـ
وجهت “تنسيقية ساكنة بني ملال ضد إرتفاع فواتير الكهرباء والماء”، الدعوة إلى إطفاء الأنوار بالمدينة، اليوم الجمعة 21 اكتوبر الجاري، من الساعة السابعة إلى الثامنة ليلا، احتجاجا على “الإرتفاعات والزيادات في فواتير الكهرباء”.
وأوضحت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان ببني ملال في بلاغ توصل موقع اطلس سكوب بنسخة منه، أن التنسيقية المذكورة دعت إلى العودة للنظام القديم واحتساب الأشطر بالتعريفة الاجتماعية في استهلاك الكهرباء.
و دعت “تنسيقية ساكنة بني ملال ضد إرتفاع فواتير الكهرباء والماء” إلى وقف أداء ثمن الفواتير احتجاجا على الأسعار، مشيرة إلى أن “الوكالة ليس من حقها قطع الكهرباء إلا بعد إجراءات مسطرية”.