أطلس سكوب ـ مراسلة خاصة واويزغت
اصدر المكتب الجهوي للجامعة الحرة للتعليم بجهة بني ملال خنيفرة، بيانا ناريا، اتهمت من خلاله مدير مدرسة البحيرة الابتدائية بمركز واويزغت بالمديرية الاقليمية للتعليم بازيلال، باستعمال الشطط ضد عاملة حراسة.
واتهم البيان النقابي، المدير بالمبالغة في اساليب الانتقام من الحارسة و استعمالها في اشغال خارج اختصاصها ، وفق ما جاء في البيان، ولمعرفة الرأي الاخر حاول الموقع ربط الاتصال بالمدير المعني، لكنه لم يتمكن، واكتفت مصادر مقربة، بالرد على البيان بأنه عار عن الصحة، ومبالغ فيه، وودعت المصادر بالرد على البيان في القريب العاجل.
وفي سياق متصل، دعت الجامعة الحرة للتعليم الى تنظيم وقفة احتجاجية امام مدرسة البحيرة بواويزغت احتجاجا على ما اسمته شطط المدير، بتاريخ 26 من اكتوبر الجاري في الساعة 10 صباحا.
