أطلس سكوب – ذ.يونس كبزيز
نظم تلاميذ القسم الداخلي بثانوية الحسن الأول نشاط تربوي مساء يوم الجمعة 11 نونبر 2016 ، بحضور عدد من الأساتذة والإداريين على رأسهم السيد المدير عبد اللطيف باقس والسيد المقتصد حسن أوشوى.
.jpg)
كانت أولى فقرات هذه الأمسية عبارة عن مسابقة في تجويد القرآن، أعقبتها مسابقة ثقافية بين 4 مجموعات من التلاميذ. وبعد الانتهاء منها قدم التلاميذ عددا من المسرحيات القصيرة باللغتين العربية والأمازيغية، أبرزها مسرحية تجنب الشغب، الشياطين الحمر، الأمية ، التشرميل … وقد تخللت هذه المسرحيات فواصل من المسابقات الترفيهية والشعر والأناشيد ،
.jpg)
وفي الختام قدم السيد المدير كلمة شكر في حق التلاميذ المنظمين للنشاط وللأساتذة الذين دعموا وشجعوا هذه المبادرة ووزعت في الأخير مجموعة من الجوائز الرمزية على التلاميذ والتلميذات المشاركين والمشاركات في هذه الأنشطة .