م اوحمي
قام حوالي الساعة العاشرة ليلا من ليلة السبت سابع عشر دجنبر الجاري ستة شبان في حالة سكر بالهجوم على دار الطالبة بمركز تفرت نايت حمزة و رشقوا النزيلات للمنحدرات من انركي بالحجارة وحسب ما اكدته احدى الطالبات التي اتصلت بالجريدة فان احدهم يدعى اسليمان. وحسب الساكنة فانهم قاموا ايضا بالعبث بالانارة العمومية و ينتظر المهتمون وصول دركية تاكلفت الى عين المكان لفتح تحقيق في الموضوع، ومتاعبة المهاجمين.