أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سلاليون غاضبون يجوبون بني ملال بشعار’باراكا من الرشوة والفساد’ ـ فيديو

م أوحمي:


مرة أخرى لا يسلم يوم أو أسبوع إلا و تعود احتجاجات ذوي الحقوق للأراضي السلالية ببني ملال ، حيث خرج الغاضبون من سلاليات و سلاليو اولاد عياد و جمعية آفاق امغيلة صبيحة يوم الخميس 5 يناير الجاري للتنديد بصمت السلطات عن ملفهم و نددوا بالفساد و طالبوا بحقهم .


الغاضبون نظموا وقفة احتجاجية بساحة المسيرة و انتقلت في اتجاهات متعددة لإثارة انتباه الساكنة و المهتمين لمشاكلهم .


 

و يعاني السلاليون و السلاليات بتراب بني ملال و الفقيه بن صالح من مشاكل جمة لم تجد طريقها للحل رغم رزمة اللقاءات و الاجتماعات مع المسؤولين مما يجبر ذوي الحقوق إلى الخروج للشارع .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد