أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بني ملال عطار يصب البنزين ويضرم النار في جسده

 

فريكس المصطفى/ أطلس سكوب

 

أوردت مصادر عليمة، أن عطار يسكن بحي المسيرة 2 ببني ملال ،نفذ صباح يوم الجمعة 24 أكتوبر الجاري محاولة انتحار حرقا بالبنزين ، وحسب مصدر طبي، فقد أصيب الضحية بحروق من الدرجة الثانية نقل على إثرها على عجل الى المستشفى الجهوي ببني ملال ،لكن حالته الصحية الحرجة إستدعت نقله الى أحد مستشفيات الدار البيضاء.

ووفق مصادر مطلعة، فالضحية المسمى ‘ سعيد . ز ‘ من مواليد 1968 مهنته ‘ عطار ‘ قد  قام بإشعال النار في جسده احتجاجا على عدة  مشاكل عائلية كان يعيشها مع زوجته ،هذه المعاناة التي زادت من تأزم وضعيته النفسية، جعلته يقدم على محاولة الانتحار؛ هذا وقد حضرت العناصر الأمنية والسلطات المحلية الى مكان الحادث قصد التحقيق في ملابسات وأسباب وقوع الحادث.

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد