لحسن بلقاس ـ أطلس سكوب
أنعقد الجمع العام العادي لنادي شباب أطلس القصيبة لكرة القدم يوم الجمعة 24 اكتوبر الجاري بالمقر القديم لبلدية القصيبة بحضور بعض أعضاء المكتب المسير وفعاليات رياضية ومجتمع مدني وفعاليات حقوقية وإعلامية أشغال الجمع الذي تضمن جدول أعماله دراسة التقريرين الأدبي والمالي والذين تمت المصادقة عليهما بأغلبية الأصوات الحاضرة، لينتقل الجمع إلى فقرة الانتخاب على الرئيس الجديد للنادي وتمت المصادقة والتصويت لصالح السيد إبراهيم اهمو رئيسا جديدا للنادي, وذلك بعد إعلان أعضاء المكتب المسير الحالي عن استقالتهم.

وسيكون الرئيس الجديد أمام تحديات جسام أولها البحث عن موارد إضافية لمواجهة الأزمة المادية الخانقة التي يعاني منها الفريق طيلة السنوات الأخيرة, والتي دفعت الفريق إلى الدخول في حسابات ضيقة. وأكد الرئيس الجديد في مداخلته بعد ترشيحه إلى أنه مستعد على العمل بجد وحزم, وأشار إلى أن هناك ناس مستعدون على مد يد العون للفريق القصباوي, وأضاف أن الفريق سيدخل التداريب في خلال الأيام القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أنه خولت للرئيس الجديد صلاحية اختيار أعضاء المكتب الجديد في غضون الأيام القادمة.