أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

متضرر من الكفاءة التربوية يناشد وزير التربية الوطنية بالتدخل لإنصافه

أطلس سكوب

توصلت أطلس سكوب بهذه الرسالة من أحد المتضررين من الكفاءة التربوية فوج 2005 تنشرها كما وردت من كاتبها.

هذه رسالة أتمنى من خلالها أي يتم حل مشكل مئات الأساتذة والموظفين بوزارة التربية الوطنية كانوا ضحية لتأخر في الترسيم، فمن هم هؤلاء؟وكيف الحق الضرر بهم؟وما يريدون؟

هم خريجو مراكز تكوين الأستاذة بأسلاكها الثلاثة:ابتدائي،إعدادي،ثانوي أفواج 2003،2004،2005 تم ترسيمهم بعد قضاء أكثر من سنة كمتدربين والعجب كل العجب أن الوزارة صححت الخطأ بالنسبة للأفواج 2006 فما فوق حيث رسمتهم بعد سنة تدريبية واحدة طبقا لما جاء في النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية وأقصت أفواج 2003 2004 2005،والسؤال الذي يطرحه هؤلاء لماذا تم إقصاؤنا من تصحيح الوضعية؟السنا ضحايا خطا إداري جاء بعد تبني الكفاءة التربوية كآلية لترسيم هيئة التدريس ابتداء من سنة2003 بعد تبني النظام الأساسي الخاص بموظفي وزارة التربية الوطنية لسنة 2003؟أين هي النقابات من كل هذا العبث الذي طال هذه الفئة من الأساتذة؟هل الوزارة لن تتحرك إلا بعد أن يقوم هؤلاء بإنشاء تنسيقية تضمهم ويبدؤوا إضرابات الله وحده اعلم بنتائجها؟أين هو الحس الاستباقي للحكومة؟أسئلة لن يجيب عنها إلا المستقبل وفي انتظار ذلك فليعلم الجميع أن هناك فئة ظلمت في قطاع التربية الوطنية تنتظر من ينصفها.

إمضاء: ضحية من ضحايا الكفاءة التربوية


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد