أطلس سكوب
وقائع الفيديو من مستشفى الجهوي بني ملال حيث سجلت احتجاجات بسبب رفض استقبال فتاة تعرضت لحادثة سير، وهي الأن بدون علاج ،والأسرة تحتج وتحمل المستشفى المسؤولية الكاملة لما قد يترتب عن إهمال أوعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة الخطر.
وللاشارة فالفتاة تعرضت لحادثة سير يوم الثلاثاء الماضي وبعد مغادرتها لمستشفى البيضاء على أساس استكمال الفحوصات والعلاج ببني ملال، طالب مسؤولو مستشفى بني ملال إرجاعها لمستشفى البيضاء ورفضوا استقبالها ، حيث وجدت الأم نفسها تتقاذف بين المستشفيين بدون علاج.
وقبل قليل وضعت في غرفة بقسم المستعجلات ولا أحد يريد تقديم أي مساعدة. ما دفع بالأم الى مناشدة وزير الصحة ووالي الجهة والمدير الجهوي ومدير المستشفى لإنقاذ إبنتها.
عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال. السبت 25 فبراير 2017