محمد كسوة
انتخب المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بإقليم خريبكة ، أمس الأحد 26 فبراير الجاري، العزيز البقالي ، كاتبا إقليميا، وكل من محمد موجي نائبا أولا و مولاي احفيظ زيان نائب ثانيا.
المؤتمر الإقليمي، الذي انعقد بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، انتخب أيضا كلا صالح لكحل، نزهة لقزيري، عبد العالي الكطابي، عمر خريبش، عبد العزيز امهي، عبد الكبير العشاشي، عبد الطيف الحيرمي وعبد الرحيم الزاكي ، أعضاء بالمكتب.
وقد ترأس هذا المؤتمر المنظم تحت شعار:” هيكلة متجددة لعمل نقابي ناجح” ، الأستاذ محمد الويز عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم ، والذي افتتح أشغال المؤتمر بكلمة توجيهية للمكتب الوطني ، بعدها تم عرض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بإجماع المؤتمرين.

وفي نفس اليوم تم تجديد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بأزيلال تحت إشراف عبد الله حماني ، الكاتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب جهة بني ملال خنيفرة ونائب الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بذات الجهة .
وأسفر المؤتمر على انتخاب ياسين قرقاش كاتبا إقليما وكلا من محمد الناصري نائبا أولا ومحمد كسوة نائبا ثانيا ، وانتخب أيضا كل من الحسين الرصافي – عادل بن حليمة العلمي – الحسن تكلا – عبد المالك المؤذن – خالد هبا – محمد محتنا – عبد الله شوا علي – محمد حوات ، أعضاء بالمكتب.
وقد اجتمع المكتب مساء نفس اليوم لتوزيع المهام وإلحاق اثنين آخرين هما الفاطمي العبداوي وعبد الرزاق أيت الهندي.