أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تجدد هياكلها بكل من خريبكة وأزيلال‎

محمد كسوة

انتخب المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بإقليم خريبكة ، أمس الأحد 26 فبراير الجاري، العزيز البقالي ، كاتبا إقليميا، وكل من محمد موجي  نائبا أولا و مولاي احفيظ زيان نائب ثانيا.


المؤتمر الإقليمي، الذي انعقد بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، انتخب أيضا كلا صالح لكحل، نزهة لقزيري، عبد العالي الكطابي، عمر خريبش، عبد العزيز امهي، عبد الكبير العشاشي، عبد الطيف الحيرمي وعبد الرحيم الزاكي ، أعضاء بالمكتب.


وقد ترأس هذا المؤتمر المنظم تحت شعار:” هيكلة متجددة لعمل نقابي ناجح” ، الأستاذ محمد الويز عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم ، والذي افتتح أشغال المؤتمر بكلمة توجيهية للمكتب الوطني ، بعدها تم عرض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بإجماع المؤتمرين.


وفي نفس اليوم تم تجديد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بأزيلال تحت إشراف عبد الله حماني ، الكاتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب جهة بني ملال خنيفرة  ونائب الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بذات الجهة .


وأسفر المؤتمر على انتخاب ياسين قرقاش كاتبا إقليما وكلا من محمد الناصري نائبا أولا ومحمد كسوة نائبا ثانيا ، وانتخب أيضا كل من الحسين الرصافي – عادل بن حليمة العلمي – الحسن تكلا – عبد المالك المؤذن – خالد هبا – محمد محتنا – عبد الله شوا علي – محمد حوات ، أعضاء بالمكتب.


وقد اجتمع المكتب مساء نفس اليوم لتوزيع المهام وإلحاق اثنين آخرين هما الفاطمي العبداوي وعبد الرزاق أيت الهندي.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد