أطلس سكوب . لحسن بلقاس
afterheader desktop
afterheader desktop
after Header Mobile
after Header Mobile
برسم الدورة الرابعة من القسم الثاني لكرة اليد عصبة بني ملال خنيفرة فاز كوكب بني ملال على ضيفه شباب أطلس القصيبة ب 32-22 و ذلك يوم السبت 18 مارس الجاري بالقاعة المغطاة ببني ملال.
و وفق ما أوضحته مصادر رياضية من داخل المكتب المسير لشباب أطلس القصيبة للجريدة فإن هذه تعد الهزيمة الثانية و الفريق بذلك يحتل الرتبة الثالثة قبل دورة واحدة من نهاية الشطر الاول لبطولة القسم الثاني.
و تشير ذات المصادر إلى أن اللقاء عرف تذبذبا في الأداء من جانب العناصر القصيبية نظرا تضيف المصادر ذاتها لقلة التجربة عكس الملاليين الذين لعبوا ضمن فرق القسم الأول، و خلال الشوط الثاني أبان القصباويون على مردود جيد خرجوا به من عبئ و ثقل المقابلة و شهد أداءهم تحسنا ملموسا.
تعليقات الزوار