أطلس سكوب – متابعة
نظم أطر التوجيه التربوي العاملين بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي أزيلال، بالقطاعات المدرسية التالية:17/08 ؛ 17/13 ؛ 17/12،( موحى حفضي، مولود الرصافي ومحمد أكريك ) خلال الأسبوع الممتد من 10 إلى 15 أبريل 2017 ملتقيات للإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي والمهني لفائدة تلميذات وتلاميذ مستوى الثانية بكالوريا جميع الشعب والمسالك وأولياء أمورهم، وذلك بتنسيق مع المفتش في التوجيه التربوي “الفضل فضلي” والأطر الإدارية لكل من الثانويات التأهيلية الحسن الأول – تاكلفت- ؛ ابن خلدون – تيديلي-؛ يوسف بن تاشفين – دمنات- وعمر بن عبد العزيز – تيموليلت.
.jpg)
خلال هذه الملتقيات تفاعل التلاميذ بشكل كبير مع المحتوى المعروض؛ وقد تم تقديم مجموعة من الإرشادات والمعلومات والشروحات، إضافة إلى القيام بمقابلات فردية وجماعية معهم للإجابة عن تساؤلاتهم بخصوص الآفاق التكوينية والدراسية والمهنية لما بعد الباكالوريا .