عبداللطيف شكير ـ أطلس سكوب
مُني فريق الإتحاد الرياضي بهزيمة (هدف – لصفر) أمام فريق مولودية مراكش خلال المقابلة التي جمعتهما بالملعب البلدي لأزيلال مساء اليوم 08 نونبر 2014 برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب.
المقابلة التي جمعت بين الفريق الزائر مولودية مراكش بالفريق المحلي المتقهقر في آخر سبورة الترتيب ، قادها الثلاثي التحكيمي من عصبة الدارالبيضاء الكبرى ،حكم الساحة شداد عمر ثم رباني محمد مساعدا أول وبنميرة إسماعيل مساعدا ثاني، ليتولى السيد نورالدين خيراوي من بني ملال مهمة مندوب المباراة، وعرف اللقاء حضور جماهيري ضعيف صبت جام غضبها على المكتب المسير والطاقم التقني واللاعبين وحملتهم مسؤولية توالي الكبوات المشاكل التي يتخبط فيها الفريق والذي لم يتذوق طعم الفوز مند بداية البطولة.

المباراة عرفت في شوطها الأول محاولات محتشمة من كلا الفريقين لم يستغلها اللاعبين لترجمتها إلى أهداف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين.
خلال الشوط الثاني كان الفريق الزائر الأقرب إلى التسجيل ، حيث باشرت العناصر المراكشية العديد من المحاولات الهجومية لم تجد ضالتها إلى شباك الحارس الحنصالي محمد ، في حين اكتفى الفريق المحلي بالهجمات المضادة التي لم تؤتي أكلها عبر مهاجم الفريق سعيدو رشيد اللاعب الذي أستقطبه الفريق من فريق لالة مريم ، وفي محاولة منظمة من الزوار تمكن مهاجم الفريق وسكناس محمد من الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته داخل المعترك ضربة الجزاء أنبرى لها المهاجم نحيل يونس بنجاح ليعلن تقدم الزوار ،وبعد هذا الهدف تحركت عناصر الفريق المحلي لإدراك التعادل لكن بدون جدوى ، لتنتهي المقابلة بفوز الزوار بهدف دون مقابل.
الهزيمة تعكس بجلاء المشاكل المتعددة التي يتخبط فيها فريق اتحاد أزيلال ، ناهيك عن عدم تحقيقه لأي انتصار وهي الأمور التي قلبت موازين الفريق رأسا على عقب وجعلته يتهاوى إلى آخر الترتيب ……
“سنعود لرصد أسباب والمشاكل الكامنة وراء تواضع نتائج الفريق مند بداية الموسم…“