م اوحمي :
وصلتنا صيحة سكان ايت وايو ببني عياط ومعها مستعملو الطريق الرابطة بين ايت عتاب وبني عياط حيث يستعملها العديد من السائقين يوميا الا انها ومع تهاطل الامطار أصبحت جنباتها في تآكل مستمر مما يهدد اندثارها قريبا في حل لم تتدخل مديرية التجهيز والنقل في اصلاح ما أفسدته الامطار الغزيرة .
.jpg)
ومعلوم ان وزارة التجهيز والنقل عبدت هذه الطريق بما يفوق ثلاث ملايير سنتيم على اكثر من 20 كلم ؟؟؟.