عبد العزيز بوعامر
تلقى الوداد البيضاوي المغربي هزيمة ثانية على التوالي في دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا .
فبعد الهزيمة ضد زاناكو الزامبي بهدف نظيف أتى الدور على بطل إفريقيا الأهلي المصري الذي تمكن من دك شباك العروبي في مناسبتين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب برج العرب بمصر.
وسجل ثنائية الأهلي كل من مؤمن زكريا في الدقيقة 24 من الشوط الأول فيما أضاف جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد ارتباك دفاع الوداد .
وتفوق الأهلي المصري طيلة شوطي المباراة مع تدني مستوى الوداد هجوميا إذ لم يظهر الفريق الأحمر بالشكل المعروف عنه من قبل.
بهذا الفوز تمكن الأهلي من رفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة،
بينما تجمد رصيد الوداد البيضاوي في 3 نقاط في المركز قبل الأخير في انتظار المباراة القادمة ضد نفس الفريق في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .