م اوحمي
فاجا محمد قرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح مساء يوم الاحد تاسع يوليوز الجاري ادارة المستشفى المحلي لسوق السبت في اول خرجة له للمدينة حيث تفقد مركز القصور الكلوي و اطلع رفقة باشا المدينة على حاجياته و سأل عن كيفية تسجيل المستفيدين والمستفيدات فاخبره مدير المستشفى ان جمعية تم تأسيسها تتراسها الدكتورة جوهرة بوسجادة هي من اوكلت لها مهمة التسيير .
عامل الاقليم في لقائه مع وسائل الاعلام اكد انه سيجري اتصالات ميدانية بالجماعات الترابية للاقليم علما انه سيعقد اولى اجتماعاته يوم غد مع منتخبي بلدية الفقيه بن صالح و تأتي هذه المبادرة للتعرف اكثر على المجالس المنتخبة و على الاعيان و فعاليات المجتمع المدني لتسهيل عملية التواصل اليومي مع حاجيات الناس .