م اوحمي
Le client est un roi”
مقلولة لم تعد اتصالات المغرب تعتد بها حيث العديد من مناطق ازيلال مازالت تعيش نفس معاناة تيموليلت التي خرجت عن صمتنا و نددت بتسديد فواتير بدون واجبات وهو ما دفعهم الى رفع تظلمهم بشتى الانواع الى مسؤولي القطاع الدين لم تصلهم بعد صيحات تيموليلت المبحوحة و قال مهاجر بالديار الاوربية من ابناء المنطقة ان السكان يعيشون نفس المعاناة يوميا و لربما تقاسمنا معهم محنتهم و لكن لابد من استرجاع البطاقة علنا لاتصالات المغرب لاننا الفنا الحق بعد الخدمة و الناس يدفعون و لا يستفيدون من خدمات التعبئة بالانترنيت الا بمشقة النفس و هذا متجاوز في عصرنا الحاضر و بعد خطاب جلالة الملك نصره الله