لحسن بلقاس ـ اطلس سكوب
علمت أطلس سكوب من مصادر من عين المكان أنه إحتضنت مدينة الكارة يوم الأحد 23 نونبر الجاري الملتقى الأول للعدو الريفي بين العصب جميع الفئات, والذي عرف مشاركة نادي آمل القصيبة لألعاب القوى إضافة إلى مشاركة 46 نادي من العصب الأربعة : الشاوية ورديغة تادلة أزيلال الدار البيضاء الكبري و دكالة عبدة, تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.
وأكدت المصادر ذاتها أن نادي آمل القصيبة لألعاب القوى فئة الصغار والصغيرات عرفت تأهل النادي للمحطة الإقصائية المقبلة التي ستشهدها مدينة الجديد بعد 15 يوما, وتضيف نفس المصادر أن اللائحة المؤهلة فئة الصغار تضم : عماد الريضاوي, عثمان الهريمي, علي الهنوني, محمد اوريا, وسعيد مسناوي. وأما فئة الصغيرات فتضم : يسرى هنو, خولة القميحي, وفاطمة الغرام.
وجدير بالذكر أن الملتقى شهد تألق العداءة يسرى هنو من نادي آمل القصيبة حيث إحتلت المرتبة 8 من أصل 250 عداءة فئة الصغيرات. إضافة إلى أنه من المنتظر مشاركة براعم النادي وبرعماته في محطة بني ملال الأحد المقبل.
[email protected]