ع ع
قام عبد الواحد لفتيت، وزير الداخلية، باستفسار مقربين من دائرته الضيقة عن مصير ولاة وعمال يعدون ضمن خانة “الأشباح” وفق ما نشرته صحيفة الصباح.
ويتوقع حسب الجريدة ذاتها أن يصدر وزير الداخلية قرارات إدارية تأديبية في حق ولاة وعمال وضعوا في “كراج” الإدارة المركزية، بعدما عصفت بهم حركة التعيينات التي جرت في وقت سابق، بيد أن البعض منهم يرفض الحضور إلى مقر العمل، وفق التوقيت المحدد، بدعوى أن صناع القرار بالوزارة لم يسندوا إليه أي مهمة.