م اوحمي
بعد اعلان وزارة التربية الوطنية شغور خمس مديريات جهوية من بينها جهة بني ملال خنيفرة وفتح باب الترشيحات ابتداءا من يوم الاربعاء 20 شتنبر الجاري تداولت بعض المواقع وعلى مستوى التواصل الاجتماعي اعفاء مومن طالب من منصبه بيد ان شغور المنصب لا علاقة له بالإعفاء حيث ان المدير مازال يزاول مهامه و عقد يوم 19 شتنبر الجاري اجتماع موسع مع المدراء الاقليميين.
واكدت المصادر ان الاعفاء يعني توقف عن المهام و اقفال المكتب واضافت ان مدير الاكاديمية حقق سمعة ممتازة بين المتدخلين من منتخبين و سلطات و فعاليات جمعوية واسرة التعليم على مستوى تأهيل المؤسسات التعليمية و حل قضايا التعليم .