م اوحمي
تبحث اسرة عن التلميذ اسامة اضبجي17 سنة، من افورار خرج من منزل والديه يوم الاثنين 18 شتنبر الجاري و ترك رسالة تم اكتشافها بعد غيابه كتب عليها “انا مشيت ” وذلك بعد ان منع من استعمال الهاتف النقال بعد ان رسب السنة الماضية بالثانوي التأهيلي .
ترك التلميذ اسامة بطاقته الوطنية و معه 300درهم .
وتطلب اسرته كل من تعرف عليه الاتصال بجده بحي اللوز افورار 0672740523