م اوحمي
انعقد مساء يوم الثلاثاء 10 اكتوبر الجاري بمنزل المرحوم محمد علام حفل تأبين بمناسبة الذكرى الاربعين لوفاته حيث كانت مناسبة لتقديم شهادات في حق المتوفى الذي كان يتسم بخصال الخير و الود و المحبة و فعل الخير و دعا الجميع له بالمغفرة .
وكانت كلمة محمد دهيبا احد ابناء ايت اسعيد مؤثرة حيث ذكر الحاضرين بما جاد عليه المرحوم من اعمال خيرية و اضاف اننا نحن من فقده و ليس عائلته ونعم الرجل .
كما قال صالح حيون و محمد هرامي و حدوش و الدهبي كلاما مؤثرا في حق الرجل.. لقد غير حياتنا و زماننا و مكاننا نتذكره و نتألم نتذكر افعاله و ندعو له بالمغفرة .
و كانت مناسبة ايضا للمستشار السابق الذهبي الذي عاشر المرحوم حين كان رئيس المجلس الجماعي لافورار في الفترة الانتدابية 1992 امام قلة الامكانيات وكان يعطف بماله و يتنقل بوسائله الخاصة و انا لله و انا اليه راجعون .
–