أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الجيش الملكي يفوز بميدانه على أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء

(ومع) فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وسجل هدفي الجيش الملكي كل من توفيق اجروتن في الدقيقة 40، والمهدي برحمة في الدقيقة 59.

وعن الدور داته انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي في وقت سابق اليوم أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في الدقيقة 24 بواسطة التنزاني سايمون موسوفا، قبل أن يتمكن شباب الريف الحسيمي من تعديل النتيجة عن طريق عبد الرحيم مقران في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، ثم إضافة هدف الفوز عبر أيوب الملوكي قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد