أطلس سكوب ـ بني ملال
نفذ عمال غاضبون من شركة كازاتيكنيك وقفة احتجاجية يومه الثلاثاء أمام مقر بلدية بني ملال احتجاجا على ما اسموه الحيف الذي المسلط ضدهم من طرف رئيس البلدية ومدير الشركة .

وقد علت حناجر العمال مطالبين بحق ممارسة العمل النقابي الذي يكفله الدستور …وحقوق موضوعية كما هو مبين في بيان الوقفة وفي كلمة للكاتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب لجهة بني ملال خنيفرة دعا الأستاذ عبد الله حماني الجهات المسؤولة إلى التحلي بالشجاعة وفتح باب الحوار بكل جدية ﻹعطاء الحقوق المشروعة إلى هذه الفئة التي تسهر على نظافة المدينة.
