الوالي محمد دردوري يزور مستشفى بني ملال ويقف على الحالة الصحية لضحايا حادثة انقلاب سيارة تنقل عشرات النساء
أطلس سكوب
قام السيد محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة بزيارة لقسم المستعجلات بالمستشفيين الجهوي ببني ملال حيث وقف على الحالة الصحية للمصابين في حادثة سير التي وقعت بالطريق الجهوية 32 الرابطة مابين سيدي عيسى وسيدي جابر على اثر عطب في العجلة لسيارة فلاحية من نوع بيكوب كانت تقل عمال فلاحيين وذلك يوم الخميس 02 نونبر 2017 حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا .
ووفق بلاغ لمصلحة الاتصال والاعلام / ولاية جهة بني ملال خنيفرة، فقد تم نقل 27 امراة من ضمنهم رجلين على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي قصد تلقي العلاجات الضرورية .