أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الوالي محمد دردوري يزور مستشفى بني ملال ويقف على الحالة الصحية لضحايا حادثة انقلاب سيارة تنقل عشرات النساء

أطلس سكوب

 

قام السيد محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة  بزيارة لقسم المستعجلات بالمستشفيين الجهوي ببني ملال  حيث وقف على الحالة الصحية  للمصابين في حادثة سير التي وقعت بالطريق الجهوية 32 الرابطة مابين سيدي عيسى وسيدي جابر على اثر عطب في العجلة لسيارة فلاحية من نوع بيكوب كانت تقل عمال فلاحيين وذلك يوم الخميس 02 نونبر 2017 حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا .


ووفق بلاغ لمصلحة الاتصال والاعلام / ولاية جهة بني ملال خنيفرة، فقد تم نقل 27 امراة من ضمنهم رجلين على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي قصد تلقي العلاجات الضرورية . 

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد