م اوحمي
قامت عائشة ايت حدو رئيسة بلدية ازيلال و النائبة اليرلمانية بزيارة عمل للبرلمان اسكتلندي التقت من خلاله بمجموعة من البرلمانيين بهذا البلد و عرفت بالتقدم الكبير للمغرب على مستوى التنمية كما كانت لها فرصة للحديث عن تجربتها السياسية و في تسيير بلدية ازيلال .
النائبة سبق لها ان عقدت لقاءات مماثلة بعدد من الدول الاوربية و في الاونة الاخيرة استحسن متتبعو مسار المنتخبة تحركها الايجابي لخدمة قضايا البلد و التعريف به .
وأكدت الرئيسة عائشة ايت حدو في اتصال بالموقع أن الزيارة تدخل في إطار اللجنة الموضوعاتية لتقييم السياسات العمومية في المناطق الجبلية. باعتبارها عضوة في هذه اللجنة.
